لماذا أحتاج إلى مرآة ماكياج مضاءة؟

لماذا أحتاج إلى مرآة ماكياج مضاءة؟

عندما يتعلق الأمر بتطبيق الماكياج المثالي ، فأنت دائمًا بحاجة إلى وفرة من الضوء الطبيعي. ومع ذلك ، من خلال الاستثمار في مرآة ماكياج مع الأضواء ، يتم حل مشكلتك. سواء كنتي ترغبين في تشكيل حواجبك أو إنشاء محدد عيون لا تشوبه شائبة ، يمكنك ترقية روتين جمالك بإحدى مرايا المكياج الرائعة المتوفرة في السوق اليوم.

  

اشتري الان

قومي بترقية روتينك الصباحي مع هذه المرآة القابلة للطي. مع تكبير 3 مرات ، يمكنك التأكد من وضع أحمر الشفاه بشكل مثالي ، وأن الحواجب منحوتة بشكل رائع. اضبط السطوع باستخدام شاشة اللمس ، مما يتيح لك رؤية وجهك في إعدادات الإضاءة المختلفة. من خلال الدوران ثلاثي و 90 درجة ، يمكنك فحص جميع زوايا وجهك بحرية وإنشاء تطبيق مكياج مثالي في كل مرة.

 

تعد مرآة المكياج المضاءة ضرورية لمعرفة ما تقومي به حقًا أي روتين “الاستعداد” ، سواء كنت تحددي حواجب أو وضع مكياج كامل فإن أي فنان لا يرسم في الظلام ، فلماذا تفعلي ذلك الفن في الإضاءة الضعيفة؟ للعثور على أفضل مرايا التجميل في السوق ،

اطلبيها من هنا

 

لماذا أحتاج إلى مرآة ماكياج مضاءة؟

يعد وضع الماكياج الخاص بك في الإضاءة الضعيفية  طريقة صعبة في وضع  أحمر الخدود أو البرونزر ، أو ينتهي بخطوط الأساس القاسية. 

فائدة أخرى من مرآة ماكياج مضاءة LED هي تجنب إجهاد العين  من الإضاءة الخافتة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى الصداع والتعب وتقليل التركيز. تمنحك المرآة المضاءة جيدًا LED المقدار الصحيح من الإضاءة لتجنب إرهاق العين أثناء قضاء وقتك في وضع الميكاج .

 

هل مرايا المكياج المضيئة موفرة للطاقة؟

أحد المخاوف التي قد تكون لديك أثناء استخدام مرآة ماكياج مضاءة هو مقدار الطاقة التي ستستخدمها. تعتبر مرايا المكياج المضاءة بتقنية LED فعالة للغاية ، حيث تستخدم طاقة كهربائية وبطارية أقل بخمس مرات تقريبًا من مصابيح الإضاءة التقليدية. كما أنها تنتج كميات صغيرة من الحرارة ، لذا لا داعي للقلق . معظم مصابيح LED قابلة للتخفيت ، كما أنها مقاومة للصدمات والاهتزازات ودرجات الحرارة الساخنة أو الباردة الشديدة.

 

هناك مشكلة كبيرة مع الأنواع الأخرى من المصابيح الكهربائية (المتوهجة و CFLs) وهي أنها تصدر الضوء في اتجاهات مختلفة جدًا ، مما ينتج عنه تأثير باهت. تكون مصابيح LED اتجاهية وعند وضعها بشكل صحيح داخل هذه المرايا ، فإنها لا تلقي ظلالاً على وجهك. بالمقارنة مع المصابيح الفلورية المتوهجة والهالوجينية ، تستمر إضاءة LED لمدة 10 و 25 و 50 مرة أطول على التوالي ، مع استخدام طاقة أقل.

 

لا تترددي في الاتصال بنا في تقديم النصح وارشادات المنتج 

 

 


Leave a comment

Please note, comments must be approved before they are published